خلية نحل 🐝 بعجينة قطنيه

⁨ ⁨ خلية نحل 🐝 بعجينة قطنيه 



مكونات العجينه💛💛💛💛💛

3اكواب طحين
بيضه وحده
خميرة ملعقة صغيرة
حليب ملعقة كبيرة
سكر ملعقة كبيرة
ملح ملعقة صغيرة
كوب ماء عادي أضيفه بالتدريج واعجن 10 دقالق واضيف ملعقتين زيت واعجن مدة 5 دقائق واتركه ساعه إلى ساعه ونصف تختمر واشتغل بيها

الحشوه 
جبن مثلث او كيري
امسح الوجه بصفار البيض فقط 
وارش على الوجه سمسم او حبه سوده او بدون حسب اليعجبكم 
ادخله الفرن من الاسفل بالرف الوسط على حرارة وسط مدة 10د ومن الأعلى 5د من تستوي اسقيها بحليب مكثف او شيرة الحلويات 
وعوووافي



"<script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-7676535954582451"
     crossorigin="anonymous"><head></head>/script>"

تعليقات

المشاركات الشائعة